تسجيل حضور المتدربين دائماً ما يكون مهمة مُتطلبة، وتستهلك الكثير من الوقت. نظام تمكين يجعل منها امر سهل بدرجة كبيرة، حيث يمكنك من تسجيل حضور الطلاب من واجهة واحدة بسيطة ومباشرة لدي فريق العمل والمدربين، مع خيارات لتسجيل اي تأخير او مغادرة مبكرة لكل طالب.

ولكن تمكين يقدم ميزة آخري ترفع هذه المهمة من علي كاهل المؤسسة تماماً، الا وهي: التحضير الذاتي. التحضير الذاتي او الـ Self-Attendance يعني ببساطة ان يتولي المتدربين تسجيل حضورهم بأنفسهم. الأمر بسيط للغاية، إليك كيف يتم:

  1. مع بدء محاضرة جديدة يقوم المدرب بعرض QR كود يقوم النظام بإنتاجه لكل محاضرة علي المتدربين، سواء بعرضه علي شاشة حاسبه او هاتفه المحمول، او بطباعته .
  2. يقوم المتدربين الحاضرين بتسجيل الدخول علي حساباتهم علي النظام من خلال هواتفهم المحمولة او الأجهزة اللوحية..
  3. يقوم المتدربين بعمل Scan للـ QR كود المعروض او المعلق داخل القاعة. سينتج عن المسح رابط ويب.
  4. يقوم المتدربين بالدخول مباشراً علي هذا الرابط من خلال اي متصفح علي الهاتف. وهنا يقوم النظام بتسجيل حضور كل طالب، فور فتحه لهذا الرابط

هل تري كم الأمر بسيط؟! لن يتطلب الأمر اي شئ من المؤسسة، وسينتهي اليوم وكافة المحاضرات قد تم تسجيل حضور متدربيها بدون اي اخطاء او مشاكل.

  • فقط المتدربين الحضور سيتمكنوا من تسجيل حضورهم
  • يتم تسجيل وقت الحضور ايضاً وحساب وقت التأخير اوتوماتيكياً.
  • يمكن لفريق العمل داخل المؤسسة تولي مهمة توفير الـ QR كود او المدربين.
  • يمكن طباعة الكود علي ورقة، او عرضه علي احد الشاشات او الحواسيب داخل القاعة وتجنب تكاليف الطباعة.

نظام تمكين هو الحل الإلكتروني الوحيد الذي يقدم هذه الميزة، وهي تساهم بالفعل داخل العديد من المؤسسات في تقليص النفقات وتسهيل المهام علي المدربين وفريق العمل.