فى ظل التطويرات المتلاحقة التى طالت صناعة التدريب فى الفترة السابقة وخصوصاً بعد الوضع الجديد الذي فرضه فايروس Covid-19، تتوجه الآن مؤسسات التدريب إلى نقل عملية التدريب بأكملها إلى الأنترنت، بالإعتماد على ادوات التعليم عن بعد Distance Learning/training وتوفير قنوات بديلة للتواصل مع الطلاب وايضاً إستقبال مدفوعاتهم (الدفع اونلاين).

نظام “تمكين” كان ومازال فى مقدمة الآنظمة الإلكترونى التى تطورت واعطت إهتام كبير لهذه التغيرات من البداية وحالياً نظام تمكين يعمل داخل العديد من المؤسسات “اونلاين” بالكامل، اى ان عملية التدريب بأكملها تتم مباشراً عبر الإنترنت.

يدعم نظام “تمكين” عدد من بوابات الدفع Payment Gateways، وهى المسؤلة عن إتمام عمليات الدفع من خلال قنوات مختلفة مثل البطاقات (Visa و Master Card)، او الخدمات مثل “فورى” والمحافظ الإلكترونىية المختلفة داخل مصر.

الآن قد تم إضافة دعم لبوابة دفع STS PayOne فى الدفع داخل المملكة، هذه البوابة تدعم إستقبال الدفع من خلال البطاقات وخدمتي “مدى” و”سداد“. هذا يعنى ان عند إشتراكاك مع تمكين وخدمة STS PayOne ستستطيع إستقبال مدفوعات عملائك من الطلاب عبر هذه القنوات المتعددة، وسيتم إيداع هذه المبالغ فى حساب بنكى من إختيارك.

للإشتراك مع بوابة STS PayOne توجه إلى هذا الموقع الإلكترونى الخاص بالخدمة على stspayone.com.