التدريب عبر الأنترنت هو المستقبل. اكبر وابرز مؤسسات التدريب الآن تتوجه لتوفير خاصية التدريب اونلاين عبر الإنترنت لعملائها من الطلاب والمتدربين. 

هذه الحقيقة اصبحت امر طارئ الآن اكثر واكثر مع إنتشار فايروس كورونا وخوف الدارسين من الذهاب لمؤسسات ومراكز التدريب حيث يوجد تجمعات كبيرة من الدارسين وتذيد فرصة العدوي. الآن يفضل الجميع الحصول علي التدريب عبر الإنترنت لأنه سيتمكن من الإنضمام للمحاضرات من البيت عبر الهاتف او الحاسب بعيداً عن مخاطر العدوي.

التعليم عن بعد من خلال نظام تمكين

نظام تمكين يوفر إمكانية التدريب عن بعد بإستخدام الإنترنت من اجلك وبكل سهولة. كل مع عليك هو الإشتراك مع أحد مقدمي خدمات البث المرئي مثل Zoom او WebEx. وسنتولي نحن الباقي. وفي نفس اليوم ستتمكن من إستضافة وتقديم محاضرات اونلاين عبر الإنترنت لعملائك.

  • محادثة مرئية وصوتية وكتابية بين المدرب والطلاب.
  • جودة صورة وصوت ممتازة، مع دعم لخطوط الإتصال بالإنترنت الضعيفة.
  • سهولة إنشاء وبدء المحاضرات مباشراً من خلال النظام.
  • سهولة الإنضمام للمحاضرات للطلاب مباشراً من المتصفح او عبر الهاتف.
خيارات للدفع عبر الإنترنت

يتوفر ايضاً مع نظام تمكين خيارات للدفع اونلاين عبر الإنترنت بإستخدام بطاقات الإئتمان و Visa. كما يتوفر الدفع من خلال خدمات مثل "فوري" داخل مصر، حيث يتمكن الطلاب من الدفع من خلال اقرب فرع "فوري" له بكل سهولة!

إختبارات اونلاين

ايضاً يقدم تمكين إمكانية إختبار الطلاب عبر الإنترنت. حيث يستطيع المدربين إضافة الإختبارات علي النظام، ثم يتلقاها المتدربين ويرسلوا إجابتهم بسهولة.

تقديم المحتوي التعليمي عبر الإنترنت

بجانب خيارات التعليم عن بعد يمكنك أيضاً تقديم المحتوي التعليمي من فيديوهات وصوتيات وملفات للمتدربين بسهولة ليتمكنوا من تحميلها او عرضها مباشراً عبر الواجهة الخاصة بهم.

مساحة مخصصة للنقاشات

بجانب المحادثات النصية اثناء المحاضرة نفسها يتوفر مساحة مخصصة للنقاشات بعد المحاضرات، حيث يتمكن المتدربين من التفاعل مع المدربين والحصول علي إجابات علي إستفساراتهم بسهولة.

اطلب تمكين الآن ... وابدء التدريب اونلاين في نفس اليوم!

الأسهل في الإستخدام والأقل في التكلفة والآعلي في الجودة.